وزارة الإسكان تطرح محال تجارية للبيع بالمزاد بالعلمين الجديدة 

كشفت وزارة الاسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية عن طرح جديد للمحال التجارية للبيع بالمزاد العلني.

وتطرح بمدينة العلمين الجديدة 14 محلا تجاريا وصيدلية بمساحات تتراوح من 18 – 53 مترا بمشروع سكن مصر بالمدينة وتعقد جلسة المزاد يوم الثلاثاء 26 سبتمبر 

كما حددت أنظمة السداد وهى سداد مبلغ تأمين دخول المزاد (٢٥٠٠٠ ج) خمسة وعشرون ألف جنيه، لكل محل أو صيدلية في موعد غايته جلسة المزاد للاشتراك هذا بالإضافة إلى استكمال سداد نسبة ١٠٪ و۱٪ مصاريف إدارية و٠٫٥٪ لصالح مجلس الأمناء من القيمة البيعية الإجمالية الراسى بها المزاد وذلك فور رسو المزاد و٥% وديعة صيانة تسدد خلال شهر وقبل الاستلام.

والباقى ٩٠% يتم سداده بإحدى الطريقتين التاليتين:

- استكمال سداد القيمة بالكامل خلال فترة لا تتجاوز ثلاثة شهور من تاريخ رسو المزاد.


۲- سداد باقى القيمة البيعية على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة ثلاث سنوات من تاريخ رسو المزاد مضافا اليها عائد يعادل الفائدة المعلنة بالبنك المركزى المصرى وقت السداد بالإضافة إلى (٪٠.٥) مصاريف تحصيل و۲٪ طبقا لمنشور وزارة المالية.

على أن يستحق القسط الأول بعد ثلاثة شهور من تاريخ رسو المزاد مع قيام العميل بتحرير شيكات آجلة بقيمة الأقساط والفوائد باسم جهاز مدينة بدر قبل الاستلام.

يمكن للراغبين في دخول المزاد المعاينة على الطبيعة فى مواعيد العمل الاستلام هذا كما يخضع المزاد لأحكام القانون رقم (۱۸۲ ) لسنة ۲۰۱٨ قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة.

كما تطرح وزارة الاسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية 2530 قطعة أرض بمواقع متميزة بـ14 مدينة جديدة بالمرحلة التاسعة بمشروع "بيت الوطن" للمصريين بالخارج، والسداد بالدولار.

وننشر أسعار قطع الاراضى كالتالي:

الشيخ زايد 9010 جنيهات للمتر

القاهرة الجديدة 11535 جنيها للمتر

6 أكتوبر 9620 جنيها للمتر

أكتوبر الجديدة 6025 جنيها

حدائق العاصمة 6145 جنيها للمتر

دمياط الجديدة 6025 جنيها

العاشر من رمضان 3990 جنيها للمتر

الشروق 8820 جنيها للمتر

السادات 4420 جنيها للمتر

العبور الجديدة 6185 جنيها للمتر

قنا الجديدة 3890 جنيها للمتر

اسوان الجديدة 3455 جنيها للمتر

15 مايو 6480 جنيها للمتر 

المنيا الجديدة 6560 جنيها للمتر

-يتم تحديد سعر المتر المربع بالجنيه المصرى على أن يتم السداد بالعملة الأجنبية (الدولار) والحجز والسداد عن طريق تحويل بنكي من الخارج بالدولار أو من الداخل بشرط توافر العملة بالحسابات البنكية قبل بدء الحجز بـ ٦٠ يوما ويحظر الإيداع النقدي بالدولار طبقا لتعليمات البنك المركزي المصري.
 

يمين الصفحة
شمال الصفحة