وزير الإسكان يصدر 4 قرارات لإزالة التعديات بالساحل الشمالي الغربي

وزير الإسكان

وزير الإسكان

أصدر وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار، 4 قرارات لإزالة التعديات ومخالفات البناء بقطع أراضٍ مملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأوضح بيان الوزارة، أن ذلك بمناطق تحت ولاية جهاز تنمية القطاع الأول للساحل الشمالي الغربي، حيث نصت القرارات على أن تزال بالطريق الإداري التعديات ومخالفات البناء الواقعة بقطع أراض واقعة ببحري طريق إسكندرية/ مطروح الساحلي بمساحات وأبعاد مختلفة.

وأشار البيان إلى أن المخالفات تتمثل في بناء دور ثان "خرسانات ومبان"، ودورين ثالث ورابع "هيكل خرساني" بإحدى القطع، والتعديات ومخالفات البناء المقامة على قطعة أرض أخرى، وتتمثل في بناء دور رابع متكرر ملاصق للمبنى المخالف مكون من أرضي و4 أدوار متكررة.

كما تضمنت القرارات، إزالة التعديات ومخالفات البناء المقامة بقطعة أرض ثالثة، حيث تتمثل المخالفة في بناء دور أرضي بلوك أبيض بسقف خرساني، بالإضافة إلى مخالفات البناء المقامة بقطعة أرض تقع قبلي طريق إسكندرية/مطروح الساحلي، وتمثلت المخالفة استئناف أعمال بناء مخالفة ببناء دور أول علوي "هيكل خرساني"، دون سند قانوني أو الحصول على تراخيص البناء اللازمة.

وتضمنت القرارات، أن يتولى جهاز تنمية القطاع الأول للساحل الشمالي الغربي، بالتعاون مع شرطة التعمير، وقسم الشرطة المختص تنفيذ هذه الإزالات.