حملة الرئيس السيسي تستقبل وفد حزب مستقبل وطن| صور

جانب من الزيارة

جانب من الزيارة

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بمقرها الرئيسي، اليوم الأحد، وفدًا من حزب مستقبل وطن برئاسة النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب.

وبحسب بيان الحملة، استقبل الوفد، المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية، والمستشار القانوني للحملة، وبدأ اللقاء بترحيب الحملة بالوفد، والتأكيد على تقدير الحملة لدور الحزب في المشاركة السياسية معها.

وثمن "فوزي"، الحضور الفعّال للحزب خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بالأمس لتدشين الحملة، مشيرًا إلى أن الحملة تستمر في عقد لقاءات متعددة مع كافة ممثلي قطاعات المجتمع للاستماع إلى رؤاهم ومقترحاتهم.

ولفت "فوزي"، إلى دور الحزب الحيوي في نشر الوعي بين المواطنين في الداخل والخارج، لا سيما الشباب، بالإضافة إلى تنظيم عدد من اللقاءات والمؤتمرات بكافة أنحاء الجمهورية، مرحبًا بكل من يريد المشاركة في الحملة، حيث تفتح أبوابها لكل المصريين.

ونوه "فوزي"، إلى إطلاق صفحة رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وإنشاء موقع إلكتروني تعلن من خلاله الحلة عن كافة أنشطتها، ورؤية المرشح الرئاسي.

من جانبهم، أشار قيادات الحزب، إلى أن هناك الكثير من البرامج التنظيمية، التي يسعى الحزب لتنفيذها، بالإضافة إلى الزيارات الميدانية في ضوء انتشار قواعد الحزب في كافة المحافظات، مؤكدين على التنسيق الكامل بين الأحزاب الأخرى، بما يخدم مصلحة الوطن.

ولفت قيادات الحزب، إلى بدء العمل الجماعي التشاركي في ضوء تنفيذ فعاليات جماهيرية وخدمية، إلى جانب تنظيم الحزب ملتقى الأحزاب السياسية، الذي ضم ٥٠ حزب اتفقوا جميعًا على دعم الرئيس السيسي.

وأكد قيادات الحزب، دور الأحزاب في توعية المواطنين بضرورة المشاركة الإيجابية الفعّالة في الاستحقاق الانتخابي المقبل، لافتين إلى الاهتمام بإبراز الإنجازات التي تمت على مدار التسع سنوات الماضية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة