عبدالمجيد سليم ينسحب من انتخابات الزمالك لصالح قائمة حسين لبيب

عبدالمجيد سليم، المرشح لمنصب أمانة الصندوق في انتخابات نادي الزمالك، أعلن رسميا انسحابه من سباق الانتخابات المقررة غداً.

جاء هذا القرار عبر بيان صدر عن حملته الانتخابية، حيث أكد فيه على التفاف أعضاء النادي حول هدف مشترك وهو إعادة النادي إلى عهده السابق وتحقيق الاستقرار الإداري والفني.

وجاء في البيان: "إيمانًا مني بمصلحة نادي الزمالك الكبير وتوحيده لتحقيق الاستقرار، وتحقيق الأهداف الرياضية والإدارية، أقدم اعتذاري النهائي عن المشاركة في الانتخابات". وأشار سليم إلى تشاوره مع القوى الشريفة في النادي ودراسته للأوضاع وبرنامج القائمة الانتخابية للكابتن حسين لبيب.

وختم بالتأكيد على استمرار دعمه وتأييده للقائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب، معبرًا عن رغبته في تجنب تفتيت الأصوات الانتخابية وتحقيق المصلحة العامة للنادي الذي يحمل قيمة كبيرة في قلبه وفي قلوب محبيه.

أعلن الدكتور عماد البناني، المدير التنفيذي لنادي الزمالك ورئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، في تصريحات سابقة، أن الجمعية العمومية للنادي ستعقد في موعدها المحدد لانتخاب مجلس إدارة جديد. وأكد البناني أن المقر الانتخابي سيكون مفتوحًا ابتداءً من الساعة التاسعة صباحًا غدًا، الجمعة الموافق 20 أكتوبر 2032، حيث سيتم التسجيل في كشوف حضور الجمعية العمومية حتى السابعة مساءً.

وفي سياق ذي صلة، أشار إلى أنه سيتم إغلاق جميع مقرات النادي اعتبارًا من الساعة الثامنة مساءً في اليوم الذي يسبق الجمعة الموافق 19 أكتوبر. وذلك لإتاحة الفرصة لإنهاء التجهيزات الضرورية لإقامة الجمعية العمومية يوم الجمعة، وهو اليوم المحدد لانتخابات مجلس الإدارة الجديد.