محمود فوزي: القيادة السياسية اهتمت بملف إقامة المنشآت الرياضية

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، وفدًا من الاتحادات الرياضية، برئاسة هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

واستقبل الوفد، المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية، مشيرًا إلى أن رؤساء الاتحادات الرياضية لديهم قوة شبابية كبيرة، إذ يوجد 52 اتحاد للألعاب الرياضية، والتي تعد عمود ارتكاز لأغلب النجاحات الرياضية.

ولفت "فوزي"، إلى أن القيادة السياسية حرصت خلال التسع سنوات الماضية على الاهتمام بعمل تنمية على كافة المستويات، مشيرًا إلى الاهتمام الواضح بملف الرياضة وإقامة المنشآت الرياضية وتطوير الملاعب الخماسية ومراكز الشباب والصالات المغطاة، على الرغم من الظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم.

وثمن "فوزري"، تخصيص الدستور المصري نص خاص بالرياضة لأول مرة، حيث منح استقلالية للاتحادات الرياضية، إلى جانب جهود مبادرة حياة كريمة في اكتشاف الموهوبين بالمراكز والقرى.

من جانبه، ثمن وفد رؤساء الاتحادات الرياضية، بإنجازات المرشح الرئاسي بما في ذلك التي شهدتها الرياضة والبنية التحتية للملاعب الرياضية، مما ساهم في إقامة البطولات الإقليمية والعالمية على أرض مصر، ومن بينها مدينة الألعاب الأولمبية، وحصول مصر على العديد من الميداليات.

وأكد الوفد، حرصه على توعية الطلاب والشباب وأسرهم بضرورة بث الروح الوطنية، وأهمية المشاركة الإيجابية في الاستحقاقات الدستورية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة