صوت وصورة الحلقة 16.. فيديو جديد يفتح تحقيقات جديدة في قضية قتل عصام

بدأت أحداث الحلقة الـ16 من مسلسل "صوت وصورة" بوصول فيديو إلى نيرمين (نجلاء بدر) لزوجها عصام الصياد (مراد مكرم) قبل مقتله، يخبرها فيه أن حياته في خطر، وأنه إذا تأذى لا بد أن يكون كابتن وسيم مجاهد صاحب الفيلا التي استأجرها عصام لإقامة عيادته، بالإضافة إلى وصول نفس الفيديو إلى لطفي (صدقي صخر)، ما يزيد من حيرتهم.

قامت محامية نيرمين (ناردين فرج) بالذهاب إلى الضابط الذي يحقق في القضية، وأعطته الفيديو، ليخبرها أن دائرة المشتبه بيهم زادت ما بين رضوى (حنان مطاوع)، وعبد الغني (وليد فواز)، ونيرمين، والكابتن وسيم.

تفاصيل الحلقة

في بداية الحلقة، كانت نيرمين تتابع التحقيقات في قضية مقتل زوجها عصام، عندما وصل إليها فيديو على هاتفها، يظهر فيه عصام وهو يخبرها أن حياته في خطر، وأن إذا تأذى لا بد أن يكون كابتن وسيم مجاهد صاحب الفيلا التي استأجرها عصام لإقامة عيادته هو من قام بذلك.

كانت نيرمين مصدومة من الفيديو، وذهبت إلى لطفي، أخو زوجها، وأعطته الفيديو ليراه. كان لطفي أيضًا مصدومًا من الفيديو، وقرر أن يأخذه إلى الشرطة.

ذهب لطفي إلى المحامية التي تدافع عن نيرمين في القضية، وأعطها الفيديو. قامت المحامية بالذهاب إلى الضابط الذي يحقق في القضية، وأعطته الفيديو أيضًا.

بعد مشاهدة الفيديو، أخبر الضابط المحامية أن دائرة المشتبه بيهم زادت ما بين رضوى، زوجة عصام السابقة، وعبد الغني، صديق عصام، ونيرمين، زوجة عصام الحالية، والكابتن وسيم.

من المتوقع أن تتصاعد أحداث المسلسل في الحلقات القادمة، مع ظهور المزيد من الأدلة التي تدين أحد المشتبه بهم. كما من المتوقع أن تواجه نيرمين المزيد من الصعوبات في إثبات براءتها.

يمين الصفحة
شمال الصفحة