حملة الرئيس السيسي تعقد اجتماعًأ تنظيمًا مع هيئات المكاتب في المحافظات| صور

جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع

عقدت حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في مقرها الرئيسي، اجتماعًا تنظيميًا مع هيئات مكاتب الحملة في المحافظات، وذلك برئاسة المستشار محمود فوزي رئيس الحملة.

وقال "فوزي"، بحسب بيان الحملة، إن اللقاء يأتي للتشاور حول الانتخابات بعد تشكيل هيئات المكاتب التي تعكس تنوع الطيف السياسي والمجتمعي، مؤكدًا ضرورة المشاركة في الانتخابات مع الالتزام بكافة المعايير والمبادئ التي تنتهجها الحملة كواجب وطني لدعم الدولة.

وأشار "فوزي"، إلى أن الدولة أولت اهتماماً بالغًا بالشباب خلال السنوات الماضية، لافتًا إلى أن الحملة الرسمية خفضت أوجه الدعاية الانتخابية إلى حدودها الدنيا وفقًا لتوجيهات المرشح، وذلك دعمًا لأشقائنا في فلسطين.

وذكر "فوزي"، أن مكاتب المحافظات لا بد أن تكون قِبلة للتفاعل مع المواطنين وتلقي مقترحاتهم في كافة المحافظات، مضيفًا: "المرشح الرئاسي وفر مساحات مشتركة لجميع المواطنين".

وفي سياق متصل، شددت هيئات المكتب، على أنها ستنظم ندوات ومؤتمرات في المحافظات؛ لتوعية المواطنين بضرورة المشاركة الإيجابية في الانتخابات، إلى جانب زيادة الوعى بكافة القضايا التي تتعلق بالأمن القومي المصري، والإنجازات التي حققتها القيادة السياسية على كافة المستويات عن طريق إطلاق العديد من المبادرات والمشروعات الضخمة التي ساهمت في تحقيق تنمية واسعة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة