حملات أمنية مكثفة بثلاث محافظات.. ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والمخدرات

شنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، حملات أمنية مكثفة بمحافظات أسيوط وأسوان ودمياط، أسفرت عن ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والمخدرات، وتنفيذ عدد من الأحكام القضائية.

ففي أسيوط، تم ضبط 44 قضية سلاح ناري، ضُبط خلالها 16 بندقية آلية، و17 بندقية خرطوش، و2 طبنجة، و20 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 44 متهمًا، بينهم 34 لهم معلومات جنائية.

كما تم ضبط 7 قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,220 كيلو جرام، وكمية من مخدري "الشابو والهيروين"، بحوزة 7 متهمين، بينهم 5 لهم معلومات جنائية.

وفي أسوان، تم ضبط 5 قضايا إتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 7 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 5 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين، وفرد محلي وطلقة، بحوزة 5 متهمين، بينهم 3 لهم معلومات جنائية.

كما تم تنفيذ 848 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

وفي دمياط، تم ضبط 4 قضايا إتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 7,250 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 9 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 14 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين، وبندقية خرطوش، و2 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 4 متهمين، بينهم 3 لهم معلومات جنائية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة