ترندات اليوم: "صلاح الدين الأيوبي" يتصدر وأسعار الذهب

تصدرت عدة موضوعات ترند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل على مدار الـ 24 ساعة الماضية، أبرزها:

مسلسل "صلاح الدين الأيوبي"

انطلق أمس الإثنين 13 نوفمبر الجاري، أولى حلقات المسلسل التركي التاريخي "فاتح القدس صلاح الدين الأيوبي". المسلسل من إنتاج شركة "تيمس" التركية، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين الأتراك، منهم: أنجين ألتان دوزياتان، وإسراء بيلجيك، وسرحات توتوملو أوغلو، وأحمد أشرف.

وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ عرض حلقته الأولى، حيث تفاعل معه عدد كبير من المشاهدين في مصر والوطن العربي. وعبر العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بالمسلسل، ووصفوه بأنه "عمل فني مبهر يروي قصة عظيمة".

وبحسب بيانات محرك البحث جوجل، فقد تصدرت كلمة "صلاح الدين الأيوبي" قائمة الكلمات الأكثر بحثًا في مصر والوطن العربي خلال الساعات الماضية.

ارتفاع أسعار الذهب

استقر سعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر مع بداية التعاملات، مقارنة بمستواه بحلول تعاملات مساء أمس. وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر انتشارًا في مصر 890 جنيهًا، وسعر جرام الذهب عيار 24 1022 جنيهًا، وسعر جرام الذهب عيار 18 758 جنيهًا.

وفي منتصف التعاملات، ارتفع سعر الذهب في مصر، وزاد الجرام 15 جنيهًا، مقارنة بمستواه في بداية التعاملات. وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 905 جنيهات، وسعر جرام الذهب عيار 24 1037 جنيهًا، وسعر جرام الذهب عيار 18 773 جنيهًا.

ويأتي ارتفاع أسعار الذهب في مصر، متأثرًا بالارتفاع العالمي في أسعار الذهب، حيث ارتفع سعر أوقية الذهب عالميًا إلى 1862 دولارًا أمريكيًا.