"الحصاد" تكشف نتائج التحقيق الشامل لأمن شركة "فوري" السيبراني

فوري

فوري

تكشف "الحصاد مصر" نتائج التحقيق الشامل لأمن "فوري" السيبراني، حيث أعلن أشرف صبري، الرئيس التنفيذي لشركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، أن شركة فوري أعلنت نتائج التحقيق الشامل لأمنها السيبراني، وإنه جرى التعامل مع مع شركة عالمية للتحقق من أمان الشركة.

وأكد في في مداخلة تليفونية برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON أن جميع المعاملات تتم بأمان كامل. ولا صحة لما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي أن بعض بيانات المكره الائتمان والاميلات فقط وأن البيانات التي تسربت هي مجرد الاسم وبيانات أخرى ولكن لم تصل للحسابات وأرقامها. موضحا أن شركته أنفقت 150 مليون جنيه على الأمن السيبراني

وأضاف صبري، إن الهجوم السيبراني استهدف بيئة اختبار التطبيقات، وأن أنظمة التشغيل لم تتعرض لثمة اختراق أو تسريب بيانات مالية للعملاء.

وطمأن صبري عملاء فوري بأن "جميع معاملاتهم البنكية لم تتعرض لاختراق، وأن فوري ستواصل تعزيز أنظمة الأمن السيبراني لديها، قائلا "فوري استثمرت في مجال الأمن السيبراني أخيرا نحو 150 مليون جنيه".

وأتم: "العالم الرقمي عرضة للتعرض للاختراقات وهو صراع رقمي عالمي في نظم التأمين والشركات المصرية تطورت في نموها سريعا من الطبيعي مع زيادة حجم السوق لديها أن تكون مستهدفة وهذا أمر طبيعي في عالم التحول الرقمي".

يمين الصفحة
شمال الصفحة