مجلس الوزراء: 100% نسبة تنفيذ عديد من المشروعات المنفذة بواسطة الهيئة الهندسية

جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تضطلع بمسئولية كبيرة في عدد من المشروعات على مستوى الجمهورية، واليوم نتابع موقف تنفيذ هذه المشروعات.

جاء ذلك، خلال اجتماع لـ"مدبولي"، اليوم الإثنين، بهدف متابعة موقف عدد من المشروعات التي تنفذها الهيئة، بالمحافظات في المجالات المختلفة، بحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور محمد معيط وزير المالية، واللواء علي عبدالنعيم مساعد رئيس الهيئة الهندسية للمشروعات، واللواء خالد عبدالرشيد مساعد رئيس الهيئة الهندسية للطرق، وشيرين الشرقاوي مساعد أول وزير المالية، وعلي السيسي مساعد وزير المالية، والدكتور جميل حلمي مساعد وزيرة التخطيط، والمهندسة نهاد مرسي مساعد وزيرة التخطيط.

وأوضح "مدبولي"، أن الاجتماع يأتي في إطار المتابعة الدورية للمشروعات الجاري تنفيذها من خلال الجهات والهيئات المختلفة.

كما تمت الإشارة، خلال الاجتماع، إلى أن الهيئة أحرزت تقدمًا ملحوظًا في المشروعات التي تنفذها، حيث وصلت نسبة التنفيذ في الكثير من هذه المشروعات إلى 100%.

وتضمنت قائمة المشروعات التي تم استعراض موقفها التنفيذي مجالات: أعمال الحماية من السيول، النقل والطرق، والإنشاءات والتطوير العمراني، ورفع كفاءة عدد من الأماكن الأثرية، وتطوير أنظمة الري والصرف، وتشغيل وصيانة محطات مياه البحر، وحفر وتبطين الترع، وتطوير الموانيء، وتطوير المستشفيات، وغيرها من المشروعات.