ناقد رياضي: الزمالك غير منفتح على فكرة رحيل زيزو

أرشيفية

أرشيفية

قال محمد عراقي الناقد الرياضي، أنه من الطبيعي وجود عروض عديدة لأحمد سيد زيزو، لما له من إمكانيات ونجاحات خلال السنوات الماضية، وأمر سهل على أي وكيل لاعبين أن يأتي بعروض له.

وذكر "عراقي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن المشكلة بأن نادي الزمالك غير منفتح على فكرة رحيل زيزو أو أي لاعب من القوام الأساسي للاعبين، مؤكدًا أنه ليس من الطبيعي التفريط في أي لاعب في فترة غلق القيد للفريق.

ولفت إلى أن عقد زيزو مع الزمالك ينتهي بعد عام ونصف من الآن، وهذا يعني أنه في يناير 2025 ستتكرر مشكلة أحمد فتوح من جديد، حال عدم تجديد زيزو مع الزمالك.

وعن أزمة تصريحات وكيلة اللاعبين نور العيسوي عن رحيل " زيزو"، علق قائلًا: "المشكلة بأن هذه التصريحات كانت على قناة النادي، ولو خرجت التصريحات على أي منصة أخرى لم يكن هناك أي مشكلة، ووكلاء اللاعبين دائمًا ما يتحدثون عن العروض للاعبين داخل مصر وخارجها".

وأكد: "الأمر الخاطئ من الأساس فكرة استضافة وكيل لاعبين على أي قناة تتبع لنادي، واللوم ليس على المعد أو المذيع ولكن على الفكرة العامة، وأنه لا يصح استضافة وكيلة لاعبين في قناة نادي".