خيري رمضان يعلن نهاية تعاقده مع "القاهرة والناس" ويودعها ببيت شعر

خيري رمضان

خيري رمضان

أعلن الإعلامي خيري رمضان، رحيله عن برنامج "حديث القاهرة"، بعد نهاية تعاقده مع قناة القاهرة والناس، واستمراره فيها لمدة 3 سنوات.

وبدأ "رمضان"، رسالته خلال حلقة اليوم السبت، بإهداء القناة بيت شعر، قائلًا: "لو كان قلبي معي ما أخترت غيركم ولا رضيت سواكم في الهوى بدلا"، مؤكدًا أن فترة عمله بالقناة من أفضل سنوات عمل إعلامي في حياته.

وأوضح "رمضان"، أن هناك أكثر من تجربة يعتز بالمشاركة به، إلا أن تلك التجربة من التجارب التي أسعدته وأضافت له كثيرًا، كما كانت سببًا في تعامله مع طارق نور، ووصفه بأنه رجل قيمة كبيرة.

وذكر: "سأرحل بعد نهاية العقد، ولم أكن يتعامل في هذه القناة بعقد لكن كنت أتعامل وكأني في منزلي"، متابعًا: "طارق نور احتواني وقالي كمل.. أي إحساس هذا وأي رقي، وأحمد سعيد رئيس مجلس الإدارة من الشخصية الفارقة معي، والمخرج الكبير ميلاد أبي رعد".

وأشار إلى أن الجميع استقبل رغبته في الرحيل بتقدير كبير جدًا، مؤكدًا أن ميلاد أبي رعد سبب في كل شيء جميل بالقناة، مضيفًا: "أنا متألم من رحيلي، وستظل القناة بيتي وحب لن ينتهي".

وكشف عن عودة الإعلامية كريمة عوض لتقديم برنامج "حديث القاهرة" مرة أخرى، بعد غيابها عن البرنامج لأشهر قليلة، مؤكدا أنها من الإعلاميات المحترفات جدًا، ويثق في نجاحها، مشيدًا بقدرتها على التناول للموضوعات الخبرية خلال تقديمها حلقات البرنامج بمفردها.