عبر إنستجرام .. يسرا اللوزى تشارك بتقديم منولوجات عن فلسطين

يسرا اللوزى

يسرا اللوزى

نشرت الفنانة يسرا اللوزي، اليوم الأربعاء، تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، إذ تشارك مع مجموعة من الفنانين في تقديم منولوجات قطاع غزة، المقرر إقامتها في سينما راديو الجمعة القادمة؛ تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

وفي المنشور قالت يسرا اللوزي أيضًا : تضامنًا مع الشعب الفلسطيني واستجابةً للدعوة العالمية من مسرح عشتار في فلسطين لكل مسارح العالم للمشاركة الجماعية، بالتزامن مع الجرائم الأخيرة التي وقعت في قطاع غزة، سيتم عرض مونولوجات غزّة، في سينما راديو يوم الجمعة  القادمة 8/12/20238.

وأكملت يسرا اللوزي في منشورها عبر تطبيق تبدل الصور المعروف: في محاولة لتكريم أطفال وشعب غزّة وتكريم آلاف الأرواح التي فُقدت، نخصص هذا اليوم لمشاركة مثابرة الشعب الفلسطيني على الفظائع التي مرّوا بها، وستتضمن مونولوجات غزة قراءات على خشبة المسرح.

كما كشفت أيضًا: وسيتم إلقاء تلك المنولوجات من قبل الفنانين: سيد رجب، وسلوى محمد علي، وناندا محمد، ويسرا اللوزي، ومحمد حاتم، وركين سعد، وأحمد مالك مع المرافقة الموسيقية لمحمد سامي، وعائد الحدث بالكامل سيتم إرساله من خلال مؤسسة مرسال لدعم غزّة.

وقد شاركت الفنانة يسرا اللوزي، عدد من صورها الجديدة عبر التواصل الإجتماعي الخاص بها إنستجرام بإطلالة أنيقة ولافته.

وظهرت متألقة مرتدية تي شيرت بسيط باللون الأسود، ووضعت عليه شال فلسطين لدعم الشعب الفلسطيني.

ومن الناحية الإنسانية اعتمدت في المكياج على وضع لمسات خفيفة من الماكياج واختارت أحمر الشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال انوثتها .

يمين الصفحة
شمال الصفحة