وزير الدفاع يتفقد أجنحة معرض إيديكس 2023| صور

جانب من الجولة

جانب من الجولة

تفقد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة، اليوم الأربعاء، أجنحة معرض إيديكس 2023، والمرور على عدد من الشركات العارضة.

واستمع وزير الدفاع، من ممثلي الشركات، إلى شرح لما تتضمنه المعروضات لأحدث المعدات والتكنولوجيات والأنظمة الأمنية المتطورة في مجال الصناعات الدفاعية، مؤكدًا تقديره لكافة الدول والشركات المشاركة بالمعرض.

وأشاد وزير الدفاع، بكافة الإجراءات التنظيمية للمعرض والقدرة على استقبال الأعداد الكبيرة من الوفود والزائرين المهتمين بالمجالات الأمنية والصناعات الدفاعية.

ويأتي في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة، على المتابعة الميدانية لفاعليات المعرض الذي يهدف إلى تحقيق أكبر قدرًا من تبادل الخبرات العسكرية مع القوات المسلحة للدول الصديقة والشقيقة، في تواجد كبرى شركات التسليح العالمية على أرض مصر من خلال مشاركتهم في فعاليات المعرض.

كما التقى الفريق أسامة عسكر رئيس الأركان، بالفريق جيل بويدفيزي المحافظ البحري الفرنسي لمنطقة البحر الأبيض المتوسط، حيث تناول اللقاء الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب بحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، حضر اللقاء عددا من قادة القوات المسلحة المصرية والفرنسية.

وعقب اللقاء، أجرى "عسكر"، جولة تفقدية لأجنحة المعرض، اطمئن خلالها على مستوى التنظيم والتفاعل بين الزائرين والشركات العارضة الصناعات الدفاعية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة