تفاصيل صادمة يكشفها محامى شيرين عبد الوهاب عن أزمتها مع روتانا

شرين عبد الوهاب

شرين عبد الوهاب

أوضح دفاع الفنانة شرين عبد الوهاب الدكتور حسام لطفى، اليوم الثلاثاء، عن كواليس جديدة خاصة بأزمتها ضد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

كما أكد محامي على أنه صدر الحكم الاستئنافي الخاص بالعقد الذى تم إبرامه بين شيرين وشركة روتانا منته فيما بين الطرفين في 8 من يناير سنة 2022.

وأكمل حسام لطفى: مهم جدا التأكيد على انتهاء العقد منذ حوالي سنتين حسبما أكدت محكمة القاهرة الاقتصادية التى أصدرت الحكم.

شيرين عبد الوهاب 

ومن جانبه أصدر الدكتور حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانا صحفيا يكشف فيه تطورات أزمة شيرين مع شركة روتانا والتي وصلت إلى ساحات القضاء.

وقال في  بيان له : تعلن الفنانة شيرين عبد الوهاب أن محاميها الدكتور حسام لطفي طوى صفحة الخلافات بينها وبين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات باتفاق ودي قوامه احترام الحقوق، حيث تعتز  -على صعيد شخصي - بصلة صداقة ابنة بأبيها تجمعها بالمنتج سالم الهندى.

وأضاف البيان: تعكف شيرين عبد الوهاب حاليا على إنتقاء كلمات وألحان متميزة لتسعد جمهورها بها ، تؤكد على أن انتهاء علاقتها العقدية بشركة روتانا بحكم قضائي، لن يمنعها من الاستمرار في التعاون معها في المستقبل باعتبارها شركة متفردة في مجالها من كل الوجوه.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

وفي سياق أخر أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب طلاقها من الفنان حسام حبيب من أيام بمجرد الإعلان تصدر اسمها مؤشر البحث عبر موقع التواصل الإجتماعي جوجل .

وأثناء الساعات الماضية ترددت أخبار عن حدوث الطلاق بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد عودتهما خلال الفترة الماضية بعد انفصلا قبل ذلك .