الأهلي يغادر فندق الإقامة لخوض المران بأبوظبي

كولر

كولر

يغادر المارد الأحمر، مساء اليوم الثلاثاء 26/12/2023،  فندق الإقامة في مدينة أبوظبي، استعدادًا لخوض المران الذي يقام على ملعب كريكيت، استعدادًا لمواجهة فيوتشر في المباراة النهائية  على كأس السوبر المصري، والتي تقام مساء بعد غد الخميس، على ملعب محمد بن زايد بأبوظبي.

كما ينطلق مران الأهلي، خلال الساعة السادسة بتوقيت الإمارات - الرابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب كريكيت القريب من فندق إقامة الفريق بمدينة أبوظبي.

ويبدأ الفريق أيضًا استعداداته لمباراة فيوتشر، وفقًا للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، من أجل الوصول باللاعبين للجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة.

جدير بالذكر حقق المارد الأحمر الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء أمس الاثنين الموافق 26/12/2023 على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، ليصعد الفريق إلى المباراة النهائية لمواجهة فيوتشر.

ومن جانبه قال خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي،  إن محمد زعلوك مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، تعرض لنزلة برد شديدة، منعته من التواجد في التدريبات الأخيرة.

وأكمل مدير الكرة، أن زعلوك سينتظم في المران الجماعي فور تعافيه من نزلة البرد، وهناك محاولات من جانب الجهاز الطبي لتجهيزه لمواجهة فيوتشر القادمة في نهائي بطولة كأس السوبر والتي ستقام مساء الخميس.

كما يبدأ الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء  الموافق 26/12/2023، على ملعب الكريكيت القريب من فندق إقامة بعثة الفريق في أبوظبي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة