وزير الرياضة يوجه رسالة لمحمد صلاح بعد التعادل مع موزمبيق| فيديو

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن منتخب مصر لكرة القدم يضم عدد كبير من اللاعبين وعلى رأسهم محمد صلاح، أن أداء المنتخب خلال مباراة موزمبيق، أمس الأحد، يستحق النقد، لكن نحتاج الوقوف بجانب الفريق،

وأعرب الوزير، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، عن أمنياته في استمرار دعم الجماهير للمنتخب في المباراة المقبلة، موضحًا أن المنتخب يضم لاعبين كبار أمثال محمد صلاح.

وأشار "صبحي"، إلى أنه يتابع بشكل مستمر مع بعثة المنتخب ومدرب الفريق، كل المستجدات الخاصة بالبعثة، مضيفًا: "كرة القدم بها مفاجآت مستمرة، والفريق ليس لديه رفاهية الاختيار، ويجب الفوز على غانا التي أخفقت في المباراة الأولى.

وذكر: " أثق في طموح اللاعبين، ونحن مسئولين وجماهير نقف ورائهم، وعليهم بذل قصارى جهدهم لإعلاء قيمة الرياضة المصرية"، لافتا إلى أن محمد النني قال له، لازم تثقوا فينا، وولاد مصر رجالة ومقدرين المسئولية.

وأردف الوزير: "كل اللاعبين اجتمعوا سويا، وأثق في قدراتهم لأنهم أبناء منتخب مصر، ونحتاج للأداء المشرف قبل النتيجة".

ووجه "صبحي"، رسالة إلى محمد صلاح قائلًا: "الضغط على مو صلاح بسبب أنه أصبح مثل مارادونا في الأرجنتين، ورونالدو في البرتغال، والتاريخ سيظل يذكره لأنه رمز الفراعنة المجسد في عاصمة الكرة العالمية"، متابعًا: "أقول له المصريين عشمانين فيك، وتحمل وماتزعلش وإحنا معاك".

يمين الصفحة
شمال الصفحة