ماسر انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي؟

مساء اليوم الثلاثاء، أعلن الفنان احمد العوضي انفصاله عن الفنان ياسمين عبد العزيز، وكتب العوضي من خلال حسابها الشخصي تبادل الصور القصيرة  انستجرام: 'تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير'.

كما أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، ونشرت عبر حسابها الرسمي التواصل الإجتماعي "الفيس بوك" خبر انفصالهم، وكتبت: 'تم الطلاق رسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير'.

ياسمين عبدالعزيز تهاجم خبيرة فلك بسبب أحمد العوضي

وعلقت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، على حديث لإحدى خبيرات الفلك، التي ظهرت برفقة الإعلامي اللبناني نيشان، وهي تتنبأ في السنة الجديدة 2024 بطلاقها من الفنان أحمد العوضي.

وفي السياق نفسة نشرت ياسمين عبد العزيز مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات المعروف «إنستجرام» قائلة: «يا ساتر يا رب .. بلاش انتي يا ليلي».

كما هنأت ياسمين عبدالعزيز هنأت مؤخرا زوجها الفنان أحمد العوضي بمناسبة اقتراب طرح فيلمه الجديد «الإسكندراني» في دور العرض السينمائي، كما نشرت البوستر الرسمي للفيلم من خلال حسابها الرسمي على موقع فيس بوك قائلة: «مبروك ربنا يكرم ان شاء الله، فيلم الأسكندراني».

يمين الصفحة
شمال الصفحة