أحمد موسى: مصر لن تمر بأيام سوداء كما مرت عليها في يناير 2011| فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى، مصر لن تمر بأيام سوداء كما مرت عليها في يناير 2011، مشيرًا إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية هربت 23 ألف سجين من السجون، وتسعى على مدار تاريخها لتدمير الوطن.

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة صدى البلد، إنه لا توجد دولة في العالم تتحمل ما تمر به مصر من تحديات متعددة في وقت واحد، مضيفًا: "ما نمر به من تحديات لا يضاهي ما مرت به مصر في 2011".

وذكر: "الأزمة الاقتصادية أقل من القتل والتدمير الذي فعلته جماعة الإخوان الإرهابية، وتعمل الدولة الآن على مواجهة التحديات الاقتصادية"، مشيرًا إلى أن الأبواق الإعلامية المعادية والجماعات الإرهابية تسعى لتدمير والتشكيك في الدولة، والجماعة تتعاون مع الصهاينة للتحريض ضد الدولة.

وانفعل "موسى" قائلًا: "لا يجرؤ مواطن في دولة عربية على التحريض ضد دولته، ولو تكلم يكون مكانه السجن، ولكن إحنا لدينا حرية رأي وتعبير، وكل مواطن يقول ما يريد مادام لا يحرض ضد الدولة".

وأشار إلى أن افتتاح مشروع محطة الضبعة للطاقة النووية، سيكون الشهر المقبل، متابعًا: "المشروع من 50 أو 60 سنة مش عارفين نعمله، والآن العلاقات الطبية بين مصر روسيا، المشروع سينتج 4000 ميجاوات كهرباء".