وزير الرياضة: مساع للفوز بأكبر عدد في التاريخ للميداليات المصرية بأولمبياد باريس

أرشيفية

أرشيفية

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الشعب المصري، على فوز منتخب اليد ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وشكر "صبحي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "‏CBC"، الرئيس عبدالفتاح السيسي على دعمه الدائم، مؤكدًا أن الرياضة المصرية تسير في الطريق الصحيح، وهناك مساع للفوز بأكبر عدد في التاريخ للميداليات المصرية بأولمبياد باريس 2024.

وقال وزير الرياضة، أن منتخب كرة اليد يمتلك لاعبين رجال، والجميع يثق في قدراتهم على حصد ميدالية أولمبية خلال الفترة المقبلة، مضيفًا: "مصر قدمت ملحمة بكأس الأمم الأفريقية، والدولة تدعم بقوة أبنائها بقوة في مختلف المجالات".

وعن كرة القدم، صرح وزير الرياضة، بأن الروح مرتفعة للغاية داخل منتخب مصر قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية غدًا، والجميع يرغب في الفوز واستكمال المنافسة على لقب البطولة، مؤكدًا أن محمد صلاح أحد أهم نجوم العالم وعمره ما يتمارض على بلده فهو عاشق لمصر، وسفره إلى ليفربول "طبيعي" بعد إصابته لسرعة عودته من جديد.

وذكر "صبحي"، أن المنتخب بنجومه الموجودين حاليًا قادر على التتويج بلقب الأمم الأفريقية، متابعًا: "المنتخب على قلب رجل واحد قبل مواجهة الكونغو، والبطولة الحالية خارج التوقعات، ودورنا كدولة توفير كل الدعم والسبل الممكنة للمنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب وحققنا نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية".