وزير الرياضة ومحافظ بورسعيد يتابعان أعمال تطوير إستاد النادي المصري

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد؛ لبحث تطور الأعمال إنشاء إستاد النادي المصري.

حضر اللقاء، المهندس هاني ضاحي رئيس مجلس إدارة شركة وادي النيل، واستشاري الوزارة، حيث تناول الاجتماع أهم ملامح البناء والمرحلة الحالية ومطابقتها للمعايير الدولية.

واستعرض استشاري الوزارة، كافة نتائج الاختبارات الفنية للتأكد من أصول الصانعة والالتزام بالأكواد الفنية، كما تناول اللقاء الخطوات التنفيذية المتعلقة بالانتهاء من إنشاء الإستاد، وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإنشائه وفق أحدث نماذج التطوير، ومتابعة تنفيذ الأعمال الإنشائية حتى الوقت الحالي.

وأطلع الوزير والمحافظ، على معدلات التنفيذ في المشروع التي تجرى بصورة طيبة للغاية، فضلًا عن متابعة سير العمل بالمشروع مع الشركة المنفذة التي تضع كل خبراتها وإمكانياتها تحت تصرف المشروع.

وأكد وزير الرياضة، أهمية إنجاز الأعمال ضمن البرنامج التنفيذي الموضوع، شاكرًا محافظ بورسعيد على متابعته المستمرة لمراحل إنشاء الإستاد، وتذليل كافة العقبات للانتهاء من إنشائه في أقرب وقت.

وقال محافظ بورسعيد، إن هناك متابعة مستمرة لخطوات البناء بالتنسيق والتعاون مع الوزارة، ومسئولي الشركة المنفذة للمشروع، موجهًا الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لموافقته على بناء إستاد بورسعيد، والذي يأتي ضمن خطوات التنمية التي تشهدها المحافظة في كافة القطاعات.