في قضية الرقص الخليع.. الحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه لـ «حورية»

حورية

حورية

عاقبت الدائرة الرابعة، بمحكمة جنح الاقتصادية، برئاسة المستشار مصطفى مرسى، رئيس محكمة جنح الاقتصادية بالدخيلة غرب الإسكندرية، اليوم الإثنين الموافق 29/1/2024، الراقصة حنين المعروفة ب حورية، بالحبس لمدة سنتين وغرامة 100 ألف جنيه بتهمة مخالفة قيم المجتمع المصري ومخالفة الآداب العامة .

قرار ضد الراقصة حورية

وجاء الحكم  ضد المتهمة الراقصة حورية التي عُرفت باسم راقصة الساحل الشمالي، فى الجلسة الثانية من نظر قضيتها على خلفية المحضر المحرر برقم 667 لسنة 2023 جنح اقتصادية.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تقدم محام ببلاغ إلى جهات التحقيق المعنية فى الإسكندرية، ضد الراقصة حنين، وشهرتها الراقصة حورية، جاء فيه أن المتهمة تقوم أثناء بالتحريض على الفسق والفجور، اذ أنها تقوم بارتداء بدل رقص غير مناسبة تتعمد خلالها إظهار أجزاء حساسة من جسمها.

إلقاء القبض على الراقصة حورية

كما تضمن البلاغ، توجيه الاتهام إلى الراقصة حورية بقيامها بأعمال منافية للآداب العامة ومخالفة لقيم المجتمع المصري بعد أن قامت بنشر فيديوهات هدفها إغواء للشباب وتحريضهم على ارتكاب الفسق والفجور.

إلقاء القبض الراقصة حورية

وبناء على القرار الصادر من جهات التحقيق المعنية، فقد تم ضبطها عقب أداء عرض راقص فى الإسكندرية، وجرى حبسها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، قبل أن يتم تجديد حبسها لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، حيث تم إحالة الواقعة إلى محكمة جنح الإقتصادية فى محافظة الإسكندرية لمحاكمتها.

واصدرت المحكمة الاقتصادية حكمها فى القضية وذلك فى ثانى جلسات المحاكمة.