مهشم الرأس والوجه.. حبس المتهم بقتل صديقه بالرصاص وإلقاء جثته بنيل أطفيح

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

استكملت نيابة جنوب الجيزة، خلال الساعات الاولى من صباح اليوم الأحد،  التحقيقات  في العثور على جثمان شاب في عقده الثالث،  مكبل الأيدي ومهشم الوجه بسبب الاعتداء عليه ملقاة بشاطئ النيل في أطفيح، واتضح أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل زميله.

اعترافات المتهم بقتل شاب


واعترف المتهم (عاطل) امام النيابة العامة، بارتكابه للواقعة، أنه بسبب خلافات مالية بينهما، كما استدرج المجني عليه، على شاطئ النيل وهدده ببندقية "خرطوش" ثم قيد يديه وأطلق الرصاص عليه، والقاه في شاطئ النيل.

مهشم ومكبل
واوضحت التحقيقات الاولية لرجال المباحث، ، أن الشاب عثر عليه ملقى بشاطئ النيل، لا يحمل أوراق تدل على هويته، ومكبل الأيدي ومهشم الوجه، إثر اعتداء عليه.

مكبل  الايدي
ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي مركز شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص بشاطئ النيل بدائرة المركز.

وبالفحص وجمع المعلومات والتحريات اللازمة،  اتضح  العثور على جثة أحد الأشخاص في العقد الثالث من عمره لا يحمل أوراق تدل علي هويته مكبل الأيدي من الخلف بحبل ووجود تهتك وتهشم بالوجه والأنف.

وعلى الفور تم نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي بعد مناظرة فريق من النيابة العامة لها، وحرر محضر بالواقعة، واحيل للنيابة للتحقيقات.