المصري يتعادل مع الجونة 2/2 في الدوري الممتاز

المصري

المصري

خطف فريق المصري البورسعيدي تعادلا ثمينا من الجونة بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد برج العرب، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدف فريق الجونة الأول لاعبه أحمد محمود أحمد في الدقيقة 41، بعد ركلة حرة أبعدها الدفاع وصلت إلى لاعب الجونة خارج منطقة الجزاء سددها ضعيفة لتباغت الجميع وتسكن الشباك بشكل غريب.

ولجأ فريق الجونة إلى التنظيم الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة ونجح في صناعة أكثر من فرصة خطيرة، كما نجح في خطف هدف التقدم في نهاية الشوط الأول. 


ومع بداية الشوط الثاني، نجح الجونة في خطف هدف التقدم الثاني عن طريق أحمد حسام في الدقيقة 49 ليظن الجميع أن الجونة في طريقه لتحقيق انتصار هام، إلا أن المصري البورسعيدى كاتن له كلمة أخرى ونجح في إدراك التعادل.

وفي الدقيقة 53، احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة المصري البورسعيدى بعد العودة لتقنية الفيديو، نجح ميدو جابر في ترجمتها إلى الهدف الأول.

بعدها كثف لاعبو المصري البورسعيدي من ضغطهم من أجل إدراك التعادل وأهدروا أكثر من فرصة، قبل أن ينجح محمد الشامي في تسجيل الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع بمهارة فردية رائعة، بعدما استلم كرة مع الدوران وأطلق كرة في شباك الجونة.

وفي الوقت بدل الضائع، أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه محمد شوشة لاعب الجونة، وصلاح محسن لاعب المصري، ليكمل الفريقان الدقائق المتبقية بـ10 لاعبين وينتهي اللقاء بتعادل مثير 2/2.