أسعار سجائر "الشرقية للدخان" بعد رفعها بدءً من الغد

أرشيفية

أرشيفية

اعتمد مجلس إدارة الشركة الشرقية "إيسترن كومباني"، خلال اجتماع  أمس الخميس، قائمة الأسعار الجديدة لجميع منتجات الشركة من السجائر والمعسل والسيجار، وتطبق الأسعار بدءًا من غدًا السبت.

وبحسب بيان الشركة، اليوم الجمعة، ارتفعت أسعار السجائر 3 جنيهات للسجائر لكليوباترا بأنواعها ليصبح سعر البيع للمستهلك ٣٠ جنيها العبوة 20 سيجارة، مشيرة إلى أنها نسبة طفيفة مقارنة بالزيادة الضخمة في أسعار مدخلات الإنتاج والمواد الخام.

وقالت الشركة: "جاءت الأسعار الجديدة كالتالي: كليوباترا بوكس (عبوة 10 سجائر) 22 جنيها، كليوباترا بأنواعها المختلفة عبوة 20 سيجارة 30 جنيها، مونديال، بلمونت، بوسطون بأنواعها المختلفة 30 جنيها، فايسروي/ بال مال بسعر 50 جنيها".

وكشفت الشركة، عن رفع أسعار باقي المنتجات من المعسل والسيجار ودخان الشعر، والغليون، بنسب مختلفة.

من جانبه، صرح هاني أمان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، إن الشركة رفعت أسعار منتجاتها بنسبة طفيفة، على الرغم من الزيادة المطردة في أسعار المواد الخام التبغية وغير التبغية المستوردة من الخارج، وارتفاع تكاليف الإنتاج خلال الشهور الماضية.

وذكر: "تعمل جهود الشركة على امتصاص ارتفاع التكاليف عبر تحسين الأداء التشغيلي، حتى لا تؤثر على المستهلك"، مؤكدًا ضرورة تأكد المستهلك من سعر العلبة قبل شرائها عبر رمز الاستجابة السريع (كود QR) للتعرف على السعر الرسمي.