وزير الدفاع يلتقي بعدد من مقاتلي المنطقة المركزية العسكرية| فيديو

وزير الدفاع

وزير الدفاع

التقى الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي بعدد من مقاتلي المنطقة المركزية العسكرية.

ويأتي ذلك في إطار اللقاءات الدورية لتوحيد المفاهيم تجاه مختلف القضايا والموضوعات ذات الصلة بالأمن القومي المصري على كافة الأصعدة.

وقال اللواء أح عبد المعطي عبد العزيز علام قائد المنطقة المركزية العسكرية، إن رجال المنطقة المركزية العسكرية يجددون العهد على بذل الغالي والنفيس في تنفيذ كافة المهام المكلفين بها بعقيدة إيمانية راسخة لإعلاء مصلحة الوطن والدفاع عن مقدراته مهما كلفهم من تضحيات.

ونقل وزير الدفاع، تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرجال القوات المسلحة وما يبذلونه من جهود لحماية ركائز الأمن القومي المصري وتأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الإستراتيجية.

وأدار "زكي"، حوارًا مع عدد من قادة وضباط وأفراد المنطقة المركزية، استمع لآرائهم واستفساراتهم حول الأوضاع الراهنة والجهود التي تبذلها الدولة لمواجهة التحديات الناتجة عن الأزمات العالمية والإقليمية المتلاحقة التي تلقى بظلالها على الأمن والاستقرار في المنطقة، وتداعياتها الداخلية على الاقتصاد المصري.

وأشاد وزير الدفاع، بما لمسه من الفهم الواعي والإدراك الصحيح لأفراد القوات المسلحة، وطالبهم بالحفاظ على أعلى مستويات التدريب والاستعداد القتالي والحفاظ على الصلاحية الفنية للأسلحة والمعدات وتعظيم الاستفادة منها، وتوفير كافة الإمكانات للاهتمام بالفرد المقاتل معيشيا وإداريًا واجتماعيًا، ورفع روحهم المعنوية باعتباره الركيزة الأساسية لقواتنا المسلحة.