بيان هام من وزارة الداخلية بشأن الطالبة المنتحرة نيرة صلاح

كشفت مصادر مطلعة أن وزارة الداخلية، أنهت فحص موقف الطالبة شروق أحمد وخمسة من زملائها ومشرفة المدينة الجامعية وأحد اصدقاء الطالبة المنتحرة نيرة صلاح، طالبة بكلية الطب جامعة العريش، تمهيدًا لعرضهم على النيابة العامة لكشف ملابسات واقعة انتحارها.

 

كما قررت الوزارة وقف والد الطالبة شروق ويعمل رائد شرطة عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات حرصًا على نزاهتها.

 

وتصدر هشتاج طالبة العريش مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداول نشطاء موقع التغريدات القصيرة “x” القصة الكاملة لما تعرضت له الفتاة، والتفاصيل الكاملة للواقعة.

 

وسط مطالبات من نشطاء السوشيال ميديا بتحويل المتسببين في ابتزاز طالبة بكلية الطب جامعة العريش للتحقيق، طالبين من المولى عز جل أن يرحمها، حيث تصدر هشتاج "#حق_طالبه_العريش".

 

وكشف مدونون على مواقع التواصل الاجتماعي، عن رواية تزعم حدوث مشادة بين الطالبة نيرة وإحدى صديقاتها، فالتقطت لها الأخيرة صورة مخلة، ثم أرسلتها لطلاب ذكور وبدؤوا في ابتزاز الطالبة نيرة، والتي لم تتحمل الضغوط وأقدمت على الانتحار، كما تزعم رواية أخرى إلى حصول زميلتها على الصورة الخاصة من هاتف الطالبة نيرة.

 

حيث بدأت تفاصيل الواقعة تتكشف شيئا فشيئا بحسب الروايات المنسوبة لزملائها من طلاب الجامعة، والتي تزعم أن صورة التقطت خلسة للطالبة نيرة أثناء وجودها داخل الحمام، ثم ابتزازها بها من قبل زملاء آخرين في الجامعة، هو السبب وراء إقدام نيرة على الانتحار.

 

وتكشف صورة متداولة لمحادثة على تطبيق الواتساب، إلى طرح أحد الطلاب استفتاء على "جروب الدفعة"، يطلب التصويت على طرح الصورة يوم السبت أو اليوم الساعة 12، دون تحديد هوية صاحب الصورة، وتزعم إحدى الروايات أن هذه المحادثة كانت سببا أخيرا في تزايد الضغوط على طالبة العريش نيرة، والتي لم تتحملها وأقدمت على الانتحار.

يمين الصفحة
شمال الصفحة