مد موعد تلقي طلبات الترشح لجائزة مصر للتميز الحكومي إلى الخميس المقبل

وزيرة التخطيط

وزيرة التخطيط

أعلنت جائزة مصر للتميز الحكومي، عن مد موعد تلقي طلبات ترشح الجهات المشاركة في الدورة الرابعة من الجائزة 2024، إلى يوم الخميس المقبل، بناء على طلب عدد من الجهات لاستكمال البيانات المطلوبة.

وصرحت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، بأن جائزة مصر للتميز الحكومي تعد تتويج لجهود الكوادر بالجهات المختلفة في تقديم خدمات متميزة للمواطن، موضحة أن الهدف الرئيسي منها هو خلق روح التنافس والتميز بما ينعكس في تحسين جودة العمل والمساهمة في تقديم خدمات أفضل ورفع كفاءة المؤسسات.

فيما قال السفير هشام بدر مساعد وزيرة التخطيط للشراكات الاستراتيجية والتميز والمبادرات والمشرف العام على الجائزة، إن جائزة مصر للتميز الحكومي تأتي في ظل خطة التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030" التي تقضي بتكوين جهاز إداري كفء وفعال ومحوكم يساهم في تحقيق التنمية ويستجيب للمواطنين.

ولفت "بدر"، إلى أنه من المستهدف فتح باب تقديم طلبات الترشح على النظام الإلكتروني في أبريل المقبل، على أن يتم غلق باب الترشح في يونيو 2024، لتبدأ عملية التقييم المكتبي والزيارات الميدانية والتحكيم خلال يوليو وأغسطس، ثم إعلان النتائج وتكريم الفائزين.

يذكر أن إدارة جائزة مصر للتميز الحكومي، حدثت أدلة الجوائز المؤسسية والخدمية وبعض أدلة الجوائز الفردية لتتماشى مع طبيعة عمل الجهات الحكومية والعمل لتحقيق النتائج وتوضيح شروط المشاركة وآلية وأدوات التقييم، وتمت إتاحة الأدلة على الموقع الرسمي للجائزة.