الرئيس السيسي يتواصل هاتفيًا مع زعماء قطر والبحرين والعراق

أرشيفية

أرشيفية

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً، مع الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر.

وتبادل الزعيمان التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، متمنيين أن يعيد الله سبحانه وتعالى هذا الشهر الكريم على البلدين الشقيقين والأمتين العربية والإسلامية بالخير والازدهار، وأن يديم الأمن والاستقرار على جميع الشعوب العربية ويتقبل منهم صالح الأعمال في هذه الأيام المباركة.

كما أجرى الرئيس السيسي، اتصالاً هاتفياً، مع نظيره العراقي عبد اللطيف رشيد، حيث توجه بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، متمنيًا للشعب العراقي الشقيق دوام الأمن والرخاء.

وهو ما ثمنه الرئيس العراقي، داعياً الله عز وجل أن يعيد الشهر المعظم على البلدين الشقيقين بالخير واليُمن، وأن يحفظ الأمتين العربية والإسلامية ويرزقهما البركة والازدهار.

كما أجرى الرئيس السيسي، اتصالاً هاتفياً مع رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، حيث تم تبادل التهنئة بحلول شهر رمضان المعظم، والإعراب عن التمنيات بأن يعيد المولى عز وجل هذه الأيام المباركة على الشعبين الشقيقين بالخير، وأن يشمل بكرمه الأمتين العربية والإسلامية ويرزقهما الخير والازدهار.

وأجرى الرئيس السيسي أيضًا، اتصالاً هاتفياً مع العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، حيث تبادل الزعيمان التهاني والتمنيات الطيبة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، داعيين الله سبحانه وتعالى أن يتقبل صالح الأعمال في هذا الشهر الكريم، وأن يديم الخير والبركات على الشعبين الشقيقين، ويحفظ الأمتين العربية والإسلامية ويرزقهما الأمن والاستقرار.