مصطفى شعبان: غيرنا مواقع التصوير بسبب حريق ديكور مسلسل المعلم

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان

قال الفنان مصطفى شعبان، إن حريق ديكور مسلسل المعلم سبب لهم صدمة جميعًا.

وأوضح "شعبان"، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن الحريق حدث بعد انتهاء تصويرهم لمشاهد بحوالي ساعتين، مضيفًا: "جات لي مكالمة إن في حريق في ديكور الحارة، وبعدين دخلت على ديكور الشادر وخلصت عليه ووصلت العمارات".

وأكد "شعبان"، أن الخسائر كلها في الحريق مادية، وموضوع الحريق أثر جدا على التصوير، متابعًا: "حصل جوانا لخبطة وقلنا نكمل فين عندنا شادر وعندنا حارة، وفي مشاهد لازم تتصور في المواقع واتحرقت".

وصرح قائلًا:"عملنا جلسات عمل مع المؤلف والمنتج والمخرج، وعملنا تحايلات في سياق الدراما وغيرنا المواقع، والحريق عطلنا ونصور حتى الآن، والحريق لسه في التحقيق ولا يمكن أتخيل سببه، وكله هيظهر في التحقيق".

وفي سياق آخر، قال "شعبان"، إن العمل في الدراما ليس مضمونًا أكثر من السينما، مردفًا: "الاثنين تاريخ ولغاية الآن فاكرين أعمال مسلسلات من 40 و45 سنة، وكان زمان قبل 15 سنة السينما تاريخ والدراما مش تاريخ وحاليا الوضع تغير".

ولفت "شعبان"، إلى أن أفضل أعمال الدراما تحددها شركات الأبحاث التي يستخدمها المعلنين والمنتج، مؤكدًا أن السوشيال ميديا لا يعتبر معيار حقيقي عن الشارع، ومنها صفحات مدفوعة تدعم وتهاجم وهي مش الحقيقة.