تعرف على موعد ومكان عزاء المونتيرة الشابة زينة مطاوع

المونتيرة الشابة زينة مطاوع

المونتيرة الشابة زينة مطاوع

حددت أسرة المونتيرة الشابة زينة مطاوع،مساء اليوم الثلاثاء، التي رحلت عن عالمنا مساء أمس الإثنين  الموافق 18/3/2024، موعد ومكان إقامة العزاء.

 ويرصد موقع الحصاد مصر فى السطور التالية موعد ومكان عزاء المونتير زينة مطاوع

حيث تستقبل أسرة المونتيرة الشابة زينة مطاوع، واجب العزاء، غدًا الأربعاء، بعد آذان العشاء داخل القاعة الكبرى بمسجد النور بالمعادي.

وفاة المونتيرة زينة مطاوع 

كانت توفيت المونتيرة زينة مطاوع، مساء أمس الاثنين18 مارس، بعد صراع مع المرض وأعلن الخبر الكاتب الكبير مدحت العدل، من خلال ستورى عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام قائلا: "إنا لله وإنا إليه رجعون أتقدم أنا وجميع العاملين على مسلسل عتبات البهجة بخالص التعازى والمواساه لأسرة المونتيرة الشابة زينة مطاوع رحمها الله وأسكنها فسيح جناته".

آخر أعمال زينة مطاوع 

وكان آخر أعمال المونتير «زينة مطاوع» مسلسل "عتبات البهجة"، الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان الموسم الحالى 2024، ويقوم ببطولته النجم الكبير الجميل يحيى الفخراني.

تعرف إلى مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة على قنوات dmc

كما يعرض مسلسل عتبات البهجة يوميا على مجموعة قنوات DMC في تمام الساعة 6:15  مساء، إذ تكون الإعادة في تمام5:00 صباحًا والساعة 12 ظهرًا.

حيث يعرض مسلسل عتبات البهجة على قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:00 مساء، والإعادة 2:00 صباحًا والإعادة الثانية 8:00 صباحًا، ويعرض باتلزامن على منصة watch it.