ريتا حرب: تعرضت للخيانة أثناء زواجي.. وطليقي لا ينفق على أولاده

أرشيفية

أرشيفية

أكدت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، أنها لم تختار أب جيد لأولادها، وكانت متسرعة في الزواج المبكر.

وقالت "حرب"، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إنها لم تعيش كل مراحل حياتها، وخلصت كل حاجة بدري، مضيفة: "طليقها لم يكن يصرف على أولاده، وكان يعامله بطريقة سيئة وغير جيدة".

وذكرت أن طليقها لم يعد يشوف أولاده بعد الطلاق، منوهة إلى أنه لم يرى أبناءه منذ فترة طويلة أي منذ سنوات عديدة، موضحة: "عندما يكون معهم يعاملهم بطريقة عادية كأي أب".

وصرحت قائلة إنها لم تتعرض للخيانة لمرتين فقط، ولكنها تعرضت لأكثر من ذلك وهو ما أدى إلى الطلاق، متابعة: "هذا العدد من الخيانة عرفت به لكن هناك مرات أخرى لم تكن تدري بها".

وأفادت "حرب"، بأن قرار زواجها مرة أخرى من عدمه ليس له أي علاقة بالخيانة، بالمطلق الراجل خائن بشكل عام، وهناك رجل خائن ولكنه لبق وذكي وهناك خائن لا يقدر على إخفاء هذه الخيانة.

وشدد "حرب"، على أنها لم تتزوج للعديد من الأسباب، وهو أن الرجال يخافون من الزوجة القوية التي تحقق نجاحها ومحبوبة من الجميع، مشيرة إلى أنها تعيش مسئولية كبيرة، ولا يوجد من يستطيع تحمل تلك المسئولية.

وقالت إنها تحتاج للرجل في حياتها ولكن لا تفكر في الارتباط، وتريد أن يكون لديها سندًا عاطفيًا، ويكون هناك مشاركة في الأفكار مع بعضها البعض، ولكن من ناحية أخرى ترى أن الزواج هو أسر وسيطرة عليها.