شيكابالا يجتمع مع لاعبي الزمالك.. وتدريبات بدنية قوية خلال المران

أرشيفية

أرشيفية

عقد محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد نادي الزمالك جلسة مع زملائه على هامش مران اليوم السبت، للتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة.

وأوضح "شيكابالا"، أنه لا بديل عن تحقيق الفوز في المباراة المقبلة، والاستمرار في المنافسة لحصد بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وتعاهد اللاعبون على بذل أقصى ما لديهم في الفترة المقبلة وتحقيق الانتصارات بداية من مباراة مودرن فيوتشر المقرر لها مساء الأحد المقبل، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كما عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، على ملعب النادي، مؤكدًا ضرورة التركيز في إنهاء الهجمات بالشكل الأمثل واستغلال الفرص التي سنسنح للفريق.

وقرر الجهاز الفني، الاكتفاء بالفقرات البدنية، وفضل "جوميز"، خوض تدريبات بدنية مختلفة خلال المران، وتدريبات خفيفة بالكرة واللعب من لمسة واحدة، من أجل الحفاظ على اللاعبين وعدم تعرضهم للإجهاد قبل اللقاء.

وحرص الجهاز الفني، على رفع الحمل البدني للاعبين خلال التدريبات، وقام كل من جواو ميجيل مدرب الأحمال ومحمد مدحت المعد البدني، بتولي الفقرة البدنية التي استمرت لما يقرب من نصف ساعة خلال المران بطرق متنوعة.

وشهد الجزء الأول من المران اجتماعات مختلفة بين جوميز وعبد الواحد السيد مدير الكرة وعمرو أبو العز للاطمئنان على كافة الأمور الخاصة بالفريق، ثم الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للاطمئنان على الحالة الطبية للاعبين.

كما استمرت الأحاديث الجانبية بين "جوميز"، وأحمد مجدي مدرب الفريق، استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر المقبلة.

ومنح "جوميز"، تعليمات فنية خاصة لمحمود علاء مدافع الفريق قبل بدأ انطلاق الفقرة الفنية، بشأن بعض التعليمات المطلوب منه تنفيذها خلال المران، حول واجبات مركزه في الدفاع الأبيض، مؤكدًا على ثقته الكاملة في قدراته.

يمين الصفحة
شمال الصفحة