بعد الهجوم عليها.. "الرياضة"": نشر صور أحمد رفعت لطمأنة الجماهير عليه

أرشيفية

أرشيفية

قال محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إن نشر صورًا للاعب أحمد رفعت خلال زيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، اليوم السبت، لم تكن سوى لطمأنة الجماهير المصرية بعد فترة زمنية من القلق على حالة اللاعب، وكذا التساؤلات حول تطورات الحالة واستقرارها.

وأوضح "الشاذلي"، في بيان للوزارة، أن زيارة الوزير للاعب في المستشفى، لم تكن الأولي، فالوزير متابع لحالة اللاعب بشكل دقيق منذ البداية.

وذكر: "الزيارة اليوم كانت بعد مكالمة مع الطبيب حازم خميس، الذي أخبر الوزير بأن حالة اللاعب اليوم أصبحت مطمئنة، وهي الأفضل منذ يوم الحادث، ونشر الصور جاء لطمأنة الجماهير على حالة اللاعب بعد فترة القلق".

وفي وقت سابق، هاجم هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، وزير الشباب والرياضة، بعد زيارته لأحمد رفعت في المستشفى، اليوم السبت.

وقال "عرابي"، عبر صفحته على تويتر: "يا سيادة الوزير أسرة أحمد كانت رافضة أي صور لرفعت حاليا، والله مينفعش اللي حصل ده، الحاج محمد مصيلحي وكابتن الخطيب في زيارتهم مخدوش مصور معاهم أو حتى كان في أي حد يصور بتلفون".

وذكر: "فين في الرعاية الخاصة، واحترام مشاعر الناس أهم من أي ترند أو صورة.. موقف غريب، قبل كدا شخصية معروفة حاول يدخل لأحمد بمصور، وكلنا كنا هناك ورفضنا خاصة أخوات أحمد، أسرة أحمد في حاله سيئة جدًا بسبب الصور".