بعد رحليها.. ننشر رسائل الوسط الفنى لـ «الفنانة شيرين سيف النصر »

نعى مجموعة كبيرة من الفنانين، رحيل الفنانة شيرين سيف النصر والتى رحلت عن عالمنا أمس السبت  13 أبريل 2024، عن عمر ناهز الـ 56 عامًا، ونرصد قائمة الفنانين الذين قدموا العزاء .

الفنان أحمد عبد العزيز : كانت فنانة جميلة شكلا وموضوعا، ومسلسل فاطمة كانت متخوفة من تمثيل شخصية أجنبية، وطلبنا منها الكلام بتلقائية مع الجمهور،كانت مبتعدة عن الساحة الفنية لفترات طويلة، ولكن بعد أن أدت رحلة جميلة من الأعمال الفنية.

عبير صبري عبر صفحتهاالشخصية على انستجرام قائلة: " "لا حول ولا قوه الا بالله وداعا الفنانه الجميله شيرين سيف النصر ربنا يرحمها ويغفرلها ويبدلها دارا خيرا من دارها واهلا خير من اهلها وادخلها الجنه بدون حساب ولا عقاب..ادعولها".

كما كتب محمد فؤاد عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك قائلاً: "البقاء والدوام لله، خالص التعازي في وفاة الفنانة شيرين سيف النصر، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته".

ومن جانبه كتبت نادية الجندي عبر حسابها الشخصى على " اكس" قائلى : "خالص التعازى لكل محبيها وأسرة الفنانة الراحلة ‎شيرين سيف النصر ربنا يرحمها يارب.. البقاء لله".

كما كتبت رضوى الشربيني أيضًا عبر حسابها الشخصى على  " اكس " قائلة : " الله يرحمها و يحسن اليها ..كنت بحبها اوى ‎#شيرين_سيف_النصر".

حيث كتبت الفنانة روجينا عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي اكس "انا لله وانا اليه راجعون شيرين سيف النصر في ذمة الله ربنا يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناته اسالكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".

 ومن جانبه كتبت سيمون عبر حسابها على اكس: "البقاء لله وفاة الفنانة شيرين سيف النصر الله يرحمها يارب".

 نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي ومجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الراحلة ؛  داعين المولي عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان؛ وإنا لله وانا اليه راجعون.

كتبت ليلى علوي "الدوام لله وحده .. إنا لله وإنا اليه راجعون رحم الله الفنانة شيرين سيف النصر .. خالص التعازي".

كتبت نهال عنبر خلال حسابها الرسمي على موقع فيسبوك: "لاحول ولا قوة الا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون "أسألكم الدعاء في وفاة الفنانة الجميلة شرين سيف النصر عن عمر ٥٧ عاما وأن تدفن ف هدوء والعزاء يقتصر ع الأهل وأعلن وفاتها شقيقها ولكن بعد ما تم دفنها طبقا لرغبتها ووصيتها اللهم اغفر لها وارحمها.