مصرع «مشرفة باص مدرسة» فى حادث سير بمدينة الشروق

جثة - ارشيفية

جثة - ارشيفية

لقت سيدة  فى العقد الثالث من عمرها مصرعها، مساء اليوم الخميس، فى حادث سير على طريق "القاهرة – السويس" الصحراوى؛ بعد إنتهاء العمل الخاص بها كمشرفة أتوبيس فى "مدرسة نرمين إسماعيل" داخل مدينة الشروق، وهى متجهه إلى منزلها في مدينة بدر.

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقى اللواء أشرف الجندى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن قطاعات القاهرة، بلاغاً من اللواء محمد قدرى، مدير أمن قطاع القاهرة الجديدة، واللواء علاء بشندى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، يفيد بمصرع سيدة فى الثالث من عمرها، وتم إيداعها فى ثلاجة الموتى داخل المستشفى المركزى فى مدينة الشروق تحت إشراف الدكتورة أمل إسماعيل المدير العام للمستشفى؛ لوجود المحضر الرسمى الخاص بالواقعة.

كما تلقى غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة القاهرة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث سير لسيدة بطريق السويس تدعى "ياسمين. ش. م"  تبلغ من العمر الـ31 عامًا، محل إقامة مدينة بدر بمحافظة القاهرة، وأنه خلال عبور المتوفاه طريق "القاهرة – السويس" بعد نزولها من أتوبيس المدرسة التى تعمل بها صدمتها سيارة  على الطريق، وتم إصدار إذن بالدفن من "النيابة العامة" بعد خروج تصريح بالدفن من مكتب صحة من مدينة الشروق، وإستلام الجثمان من أقارب المتوفيه.

يمين الصفحة
شمال الصفحة