العثور على جثة شاب منتحرا داخل منزله منذ ايام في الدقهلية

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

 عثر أهالي قرية ترعة غنيم مركز شربين في محافظة الدقهلية ، خلال الساعات الاولى من صباح اليوم الاحد، علي جثمان شاب منتحرا داخل منزله منذ اربعه ايام وجري نقل الجثة الي مشرحة مستشفى شربين العام تحت تصرفات النيابة العامة .

 ترجع تفاصيل الواقعه عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير امن الدقهلية، اخطارا من اللواء محمد عز ،مدير المباحث الجنائية، يفيد ببلاغ من شرطة النجدة ببلاغ من الأهالي بقرية ترعه غنيم التابعة لمركز شربين بالعثور على جثة شاب مشنوقا داخل منزله.

 على الفور انتقلت ضباط وحدة مباحث شربين الي مكان البلاغ وبالفحص تبين انتحار شاب بقرية ترعه غنيم التابعة لمركز شربين  وتبين انه قام بالانتحار منذ 4 ايام داخل منزلة ويدعى «يوسف .م. ز.ع» 35 عاماً،

وجري وتم نقل الجثمان الى مشرحه مستشفى شربين العام تحت تصرفات النيابة العامة

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتعمل الدولة علي تقديم الدعم النفسي للمرضي النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار ، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية ، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي ، ومساندة الراغبين في الانتحار ، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم. كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

يمين الصفحة
شمال الصفحة