اختيار 5 لاعبين محترفين وغياب 4 عن قائمة منتخب مصر .. تفاصيل

محمد صلاح

محمد صلاح

أوضح مصدر من داخل اتحاد الكرة عن اختيار الكابتن حسام حسن ، المدير الفني لمنتخب مصر ، اليوم الأحد الموافق 26/5/2024،  5 لاعبين محترفين من الخارج ، في قائمة منتخب مصر لكرة القدم ، أثناء معسكر يونيو المقبل ، استعدادا للجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى بطولة كأس العالم 2026 .

 الفرعون على رأس قائمة المنضمين لـ منتخب مصر

وأكمل المصدر أن اللاعبين الخمسة المحترفين سوف ينضمون الى منتخب مصر وهم : محمد صلاح كابتن منتخب مصر ، وهداف ليفربول ، ومصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي ، ومحمود حسن تريزيجيه جناح طرابوزن سبورت ، وحمدي فتحي نجم وسط الوكرة القطري ومحمد شريف مهاجم الخليج السعودي .

حجازي والنني أبرز الغائبين عن منتخب مصر

حيث تأكد غياب كل من أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي ، ومحمد النني نجم وسط فريق آرسنال ، وعمر مرموش مهاجم فرانكفورت الألماني ، ووسام مرسي لاعب وسط فريق إبسويتش تاون الإنجليزي .

حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر اليوم

وفي السياق داته يعلن الكابتن حسام حسن ، المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم ، بعد قليل قائمة منتخب مصر ، التي سوف تشارك في معسكر يونيو المقبل ، حيث يلعب متنتخب مصر مباراتين في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى بطولة كأس العالم 2026 .

الحصاد ينشر في السطور التالية موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو 

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم في الجولة الثالثة أمام بوركينا فاسو ، يوم 6 يونيو المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب ستاد القاهرة وسط أكثر من 50 ألف متفرج .

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو

ويلتقي منتخب مصر أمام غينيا بيساو في الدولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى بطولة كأس العالم بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك يوم 10 يونيو المقبل خارج الديار .

لا صحة لانضمام 60 لاعبا لـ منتخب مصر في معسكر يونيو

وفي تصريحات خاصة لـ بوابة الجمهورية أونلاين ، نفي مصدر مسئول في اتحاد الكرة قائمة الـ 60 لاعبا الذين تم اختيارهم من أجل المشاركة مع معسكر منتخب مصر المقبل والمقرر في يونيو المقبل ، مؤكدا أن كل ما يتم نشره من انضمام لاعبين لـ منتخب مصر ما هي إلا إجتهادات صحفية ، مشددا على أن اليوم الأحد سوف يقوم حسام حسن باعلان أسماء منتخب مصر المشاركين في المعسكر المقبل .

ترتيب منتخب مصر في المجموعة

ويحتل منتخب مصر المركز الأول في المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى نهائيات بطولة كأس العالم 2026 ، برصيد 6 نقاط ، بعد الفوز على جيبوتي بنصف دستة أهداف ، والفوز على سيراليون بهدفين نظيفين .

يمين الصفحة
شمال الصفحة