النيابة تحيل سائق "أوبر" للجنايات بتهمة هتك العرض والضرب| التفاصيل

النائب العام

النائب العام

أمرت النيابة العامة، بإحالة سائق بشركة "أوبر" إلى محكمة الجنايات المختصة لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جناية خطف أنثى بالتحيل المقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد، وذلك في القضية رقم ٢٧٧٦ لسنة ٢٠٢٤ جنايات ثان مدينة نصر.

وثبت بتحقيقات النيابة العامة، أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحبها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها، وقام بتك عرضها.

وذكرت: "حال مقاومتها له؛ تعدى عليها ضرباً محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات وفر المتهم هاربًا".

واستمعت النيابة، إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر" فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتق المجني عليها، وأغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفا، وقدم مقطعا ملتقطا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولا إلى مكان الواقعة.

كما ذكر ممثل أوبر، بأن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حساباً آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.

هو أمرت النيابة العامة، بضبط المتهم وسيارته، وطلبت تحريات الشرطة التي أسفرت عن صحة الواقعة، ونفاذا لذلك ألقي القبض عليه، كما ضبطت سيارته التي عُثر بداخلها على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة