وزير الرياضة: "صلاح" قدم أداء قويًا أمام غينيا بيساو.. ويتعرض لحملات كثيرة| فيديو

أرشيفية

أرشيفية

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لاعبي المنتخب ابعد التعادل الإيجابي في مباراة اليوم الإثنين أمام غينيا بيساو.

وقال "صبحي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد: "ألف مبروك على النتيجة والنقاط، فالشوط الثاني كان جيد عن مستوى أداء اللاعبين في الشوط الأول وننتظر المزيد".

وأشار "صبحي"، إلى أداء المنتخب المصري يسير بشكل تصاعدي مع مرور والوقت، ونقدم الدعم الكامل للجهاز الفني بقيادة حسام حسن، مضيفًا: "سعيد بأداء الجهاز الفني، وتوجد فترة إعداد جيدة للاعبي المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، وستكون مفيدة لتطوير الأداء".

وأشاد وزير الرياضة، بأداء نجم المنتخب محمد صلاح، موضحًا أنه يتابعه بشكل مستمر، وقدم أداء رائع وقوي في مباراة اليوم، ونتمنى له الأفضل مع المنتخب في المباريات المقبلة، موضحًا أنه يتعرض لحملات كثيرة، على الرغم من أنه يموت في تراب البلد، ولابد أن نقدره جيدًا، فأسرة صلاح من ريف مصر ومحبين للوطن.

وأكد الوزير، أن الدعم المقدم لمنتخب مصر لابد أن يستمر من الجميع، وخاصة الجمهور، والذي يعتبر أداة تحرك هامة في تشجيع اللاعبين وتقديم الدعم الكامل لهم في كافة البطولات.

يمين الصفحة
شمال الصفحة