25 يونيو .. وسام أبوعلي يقترب من المشاركة مع الأهلي أمام الزمالك

اقترب وسام أبوعلي مهاجم الفريق الأول للنادي الأهلي من دخول قائمة فريق الأهلي ، استعدادا لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك ، والمقرر لها يوم الثلاثاء القادم 25 يونيو 2024 ، وتقام مباراة الأهلي والزمالك على ستاد القاهرة الدولي ، ضمن المباراة المؤجلة من مسابقة الدوري المصري .

وفي وقت سابق تغيب وسام أبوعلي ، قد تغيب عن مباريات الأهلي الماضية بسبب إصابته مع منتخب فلسطين ، في أول مشاركة دولية له مع منتخب بلاده أمام لبنان في التصفيات الآسيوية المؤهلة الى بطولة كأس العالم 2026 ، وانتهت هذه المباراة بالتعادل السلبي .

كما أصيب وسام أبوعلي بالتواء في الكاحل ، أدى الى تغيبه عن مباريات الأهلي الماضية ، وشارك وسام أبوعلي في التدريبات الجماعية قبل لقاء الأهلي أمام الداخلية أمس الجمعة ، والذي انتهى بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف .

كولر يدرس مشاركة وسام أبوعلي في مباراة القمة

ويدرس السويسري مارسيل كولر ، المدير الفني لفريق الأهلي ، ضم وسام أبوعلي ، الى قائمة فريق الأهلي التي سوف تشارك في مباراة القمة أمام الزمالك ، ويمكن الاستعانة به أثناء سير المباراة في حالة جاهزيته طبيا .

وكان يحتل فريق المارد الاحمر  المركز الثاني في مسابقة الدوري المصري لكرة القدم ، برصيد 42 نقطة ، محققا الفوز رقم 13 والتعادل في 3 مباريات والخسارة في مباراتين ، أحرز مهاجموه 40 هدفا ، ودخل مرماه 18 هدفا .

يمين الصفحة
شمال الصفحة