حملات مرورية مكثفة للقضاء على مخالفات المرور بمحاور القاهرة والجيزة

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها المكثف على الطرقات والشوارع اليوم الخميس، وذلك من خلال نشر الخدمات المرورية على كافة المحاور الرئيسية، وذلك بهدف رصد المخالفات المرورية بشتى أنواعها، ومنع التهاون مع مخالفي قواعد المرور، والعمل على تسهيل حركة المرور وضمان انسيابها بشكل سلس لخدمة المواطنين.

انتشار مكثف لرجال المرور:

انتشر رجال المرور بكثافة في جميع أنحاء القاهرة والجيزة، وذلك لشن حملات مكثفة لرصد كافة المخالفات المرورية، بما في ذلك السرعة الزائدة، والتجاوز من جانب الطريق، وعدم ارتداء حزام الأمان، واستخدام الهاتف أثناء القيادة، بالإضافة إلى المخالفات الأخرى التي تشكل خطراً على سلامة مستخدمي الطريق.

تركيز على الطرق السريعة:

وتركزت الحملات المرورية بشكل خاص على الطرق السريعة، وذلك للحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السرعة الزائدة، أو القيادة تحت تأثير المخدرات، أو السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ على الطرق السريعة.

جهود لضمان انسيابية حركة المرور:

كما قامت الإدارة العامة للمرور بتكثيف حملات الرادار على الطرق السريعة، وذلك لضبط المخالفين للسرعة الزائدة، كما تم نشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية لتقديم المساعدة للمواطنين في حال حدوث أي أعطال أو حوادث مرورية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة