مران الأهلي الختامي لمواجهة فاركو وحقيقة عروض أفشة.. تفاصيل

الاهلى

الاهلى

اختتم فريق الأهلي، استعداداته لمواجهة فاركو، غدًا الجمعة الموافق 28/6/2024،   خلال الساعة الـ7 من مساء على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ28 ‏من الدوري المصري الممتاز موسم 2023 / 24.

 


الأهلي مرانه الختامي بفقرات بدنية

وبدأ المارد الاحمر مرانه الختامي بفقرات بدنية قادها أندرياس إندويا مخطط الأحمال، حيث أدى حراس مرمى الفريق مرانًا قويًّا تحت قيادة ميشيل يانكون، مدرب الحراس.‏

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، محاضرة للاعبين ناقش خلالها العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالتحضير لمباراة فاركو القادمة بالدوري.‏

كما حرص كولر على تخصيص فقرات فنية متنوعة وتقسيمة كرة قوية، بينما اكتفى لاعب الفريق عمر كمال عبد الواحد بتدريبات التأهيل التي ‏يؤديها للتعافي من الإصابة.

ويسعى الأهلي للفوز في هذه المباراة لاستكمال سلسلة انتصاراته من أجل الملاحقة بفريق بيراميدز صاحب صدارة جدول الترتيب برصيد 62 نقطة من 25 مباراة.

يدخل الأهلي مباراة فاركو في مركز الوصافة برصيد 45 نقطة من 19 مباراة.

حقيقة عرض الكويت الكويتي لـ أفشة

أوضح مسئول بنادي الكويت الكويتي حقيقة الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة، عن تقدم ناديه بعرض رسمي للنادي الأهلي من أجل ضم لاعبه محمد مجدي أفشة، على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 200 ألف دولار, خلال فترة الانتقالات الصيفية.

واكد أن إدارة نادي الكويت الكويتي لم تتواصل مع المارد الأحمر  بخصوص هذا الأمر، وأن كل ما يتردد في وسائل الإعلام مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة