«بيقول الشهادة».. نقيب الموسيقين يمر بوعكة صحية شديدة

نقيب المهن الموسيقية

نقيب المهن الموسيقية

أوضح نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، اليوم الاثنين، العديد من الأزمات التي مر بها في الفترة الأخيرة، مضيفًا نه يمر بوعكة صحية شديدة مؤخرًا، وعندما شعر بأن قلبه كاد أن يتوقف نطق الشهادة.

وقال مصطفى كامل أثناء الفيديو: "كل ما تجيلي نغزة في قلبي بمسك إيد ابني ومراتي واقولهم خلوا بالكم من بعض، وساعات بقول دي الناهية لكن بقول إن ربنا هيغفر حاجات كتير لأن خير الخطائين التوابون.

وأوضح  كامل، أنه يعالج على نفقته الخاصة، وليس من النقابة مثل باقي الأعضاء، من خلال بث مباشر له، عبر حسابه الشخصي بعلى ال فيس بوك.

وأكمل كامل شرم الشيخ كانت 200 ألف جنيه في سنة.. ولما دورت في الموضوع جبت منها 4.5 مليون جنيه في 6 شهور، مشيرا ان النقابة مش واحد قاعد على الكرسي فقط.

وتابع نقيب المهن الموسيقية : أنا راجل متأذي من قطع النور عليا، لكن هل أطلع أشتم في البلد واللي فيها هل دا يصح؟ واطلع أتكلم في التقصير لكن بشكل مهذب.

واختتم  نقيب المهن الموسيقية : " انه ورحمة أبويا بتعالج على حسابي.. ولما بتجيلي نغزة في قلبي بعرف إنها الناهية" واتشاهدت لما حسيت أن قلبي بيقف ولما قالولي لازم تدخل العناية المركزة قلت لهم العناية عناية ربنا، موضحا انه أقسم بالله ماليش روشتة في النقابة ورحمة أبويا بتعالج على حسابي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة