تأجيل محاكمة الطفل المتهم في قضية شقيق كهربا ورضا البحراوي لحضوره من محبسه

قضت محكمة جنح الطفل المنعقدة بمحكمة الأميرية،  مساء اليوم الثلاثاء،  بتأجيل محاكمة الطفل المتهم في قضية مشاجرة شقيق اللاعب محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، والمطرب الشعبي رضا البحراوي ، لحضوره من محبسه.

وفي السايق ذاته قال المحامي محمد مصطفى إبراهيم، دفاع المطرب رضا البحراوي إنه أعترف بالتصالح في محضر الجلسة عن موكله المجني عليه، مشيرا أنه تنازل عن تهمة التعدي عليه، والسب والقذف وتكسير سيارته دون مقابل.

وتابع أن هناك تهما أخرى لا يجوز التصالح فيها، وهي البلطجة وحيازة سلاح أبيض والتعدي على منشأة سياحية، ما زالت تطارد المتهمين.

مشاجرة شقيق كهربا

كانت كشفت تحقيقات النيابة عن أن رضا البحراوي كان يحيي حفلًا في إحدى البواخر النيلية بالقاهرة، وتصادف وجود شقيق كهربا بالحفلة، وأن سبب المشاجرة يرجع إلى أن المطرب رضا البحراوي لم يُحيي شقيق محمود كهربا، خلال دخوله الحفل ما أثار حفيظته.

وجاء في اعترافات المتهم لأمام جهات التحقيق:  أن المغني الشعبي رضا البحراوي خلال إحيائه الحفل نظر له باحتقار ما أثار غضبه وقلل منه أمام الموجودين وقاله له: «هستناك بره»، وبالفعل تعدى عليه عقب خروجه من الحفل بـ"حديدة" وهشم سيارته، وذلك بمساعدة آخرين، فوجهت له النيابة تهمة البلطجة وتعريض حياة الآخرين للخطر.

وأمرت  النيابة حبس شقيق كهربا واثنين آخرين على ذمة التحقيقات، وعرضهم على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات والكشف الظاهري، وانتداب لجنة هندسية لفحص سيارة رضا البحراوي وحصر التلفيات.

يمين الصفحة
شمال الصفحة