المصرى يواجه المقاولون فى مباراة الطموحات المختلفة اليوم

يشهد ستاد برج العرب بالإسكندرية، خلال الساعة الخامسة والنصف اليوم الأحد،  مواجهة قوية بين المصري والمقاولون العرب  في الأسبوع الحادي والثلاثين لمسابقة دوري نايل.

المباراة مهمة للفريقين في ظل رغبة المصري في المحافظة على المركز الثالث وطموح المقاولون في الابتعاد عن شبح الهبوط.

المصري يسعى للمحافظة على المركز الثالث

كما يحتل المصري بقيادة علي ماهر المركز الثالث في جدول دوري نايل برصيد 51 نقطة من 29 مباراة وله مواجهة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع الثامن عشر ستقام يوم الجمعة المقبل وحقق المصري 15 انتصارا وتعادل ست مرات وخسر 8 مباريات وسجل 38 هدفا ودخل مرماه 35 هدفا.

وحقق المصري الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة على الإسماعيلي والجونة وبلدية المحلة دون أن تهتز شباكه ويسعى لتحقيق الفوز الرابع على التوالي والوصول للنقطة 54 والاحتفاظ بالمركز الثالث.

وحذر علي ماهر لاعبيه من الاستهانة بفريق المقاولون وأكد لهم أن لاعبيه يقاتلون من أجل البقاء وسيبذلون أقصى جهد لحصد النقاط الثلاث.

المقاولون والتمسك بأمل البقاء

في المقابل يحتل المقاولون بقيادة عماد النحاس المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة وله مباراتين مؤجلتين مع الزمالك والأهلي من الأسبوعين التاسع عشر والثاني والعشرين وحقق المقاولون أربعة انتصارات مقابل التعادل 8 مرات والهزيمة في 16 مباراة وسجل 27 هدفا واهتزت شباكه 48 مرة.

كما جمع المقاولون أربع نقاط فقط من المباريات الخمس الأخيرة بالفوز على طلائع الجيش والتعادل مع انبي والهزيمة أمام بيراميدز والبنك الأهلي ومودرن سبورت ويسعى للفوز والوصول للنقطة 23 وتقليص الفارق مع فاركو الذي يحتل المركز الخامس عشر إلى سبع نقاط واستعادة الأمل في البقاء بدوري نايل خاصة أن المقاولون ستتبقي له خمس مباريات مقابل ثلاث مباريات فقط لفاركو.

وحرص عماد النحاس على تصحيح الأخطاء التي حدثت في المباريات الأخيرة وقام بتحفيز لاعبيه لتحقيق الفوز والتمسك بالأمل في البقاء وأكد لهم أن الفوز على المصري لا بديل عنه إذا أرادوا البقاء في دوري الكبار.

يدير المباراة محمود ناجي ويساعده وائل شعبان وعمر فتحي ومعهم أحمد حمدي حكما رابعا ومحمود بسيوني حكم فيديو ويارا عاطف مساعد حكم فيديو.

يمين الصفحة
شمال الصفحة