أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية؟!

شباب الصحفيين:مراكز الإصلاح والتأهيل تطبق أعلى معايير حقوق الإنسان| صور

قال هيثم طوالة رئيس جبهة شباب الصحفيين: أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية ؟! لقد كشفكم الشعب المصري العظيم وطردكم من أرض الكنانة.. ألا تستحوا من اكاذيبكم التي أصبحت اوراق محروقة يعلمها القاصي والداني


وأكد أن رئيس الجبهة فى بيان صحفى اليوم الأربعاء أن جماعة الإخوان الإرهابية مازالت تمارس هوايتها المفضلة في الكذب والفبركة من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية التابعة لجماعة الدم والخراب والتي تستغلها في إطار محاولاتهم اليائسة والبائسة لنشر الشائعات المغرضة وتضليل الرأي العام.

وآخر هذه الافتكاسات الوهمية التي جاءت من وحي خيالهم المريض حول الأوضاع في مراكز الإصلاح والتأهيل.


قال هيثم طوالة:كل يوم يخرج علينا ذيول جماعة الإخوان الافاقون ويصدعونا كذبا وزورا بشعارات وهمية عن الأوضاع في مراكز الإصلاح والتأهيل التي أصبحت في دولة 30يونيو الجديدة تطبق أقصى معايير حقوق الإنسان.

من خلال توفير كافة الإمكانيات المعيشية والصحية للنزلاء بما يضمن تأهيلهم واندماجهم الإيجابي مرة أخرى في المجتمع وفقاً لأعلى المعايير الدولية لحقوق الإنسان. 


اضاف طواله: مراكز الإصلاح والتأهيل تم تصميمها بأسلوب علمي وتكنولوجيا متطورة حيث يوجد أماكن لإقامة الشعائر الدينية وفصول دراسية وأماكن تتيح للنزلاء ممارسة هواياتهم المفضلة وساحات للتريض.

وملاعب ومراكز التدريب المهني والفني تضم مجموعات من الورش المختلفة ومناطق التأهيل والإنتاج والزراعات المفتوحة والصوب الزراعية والثروة الحيوانية والداجنة والمصانع والورش الانتاجية.


أشار رئيس الجبهة إلي إن مراكز الإصلاح والتأهيل تضم أيضا مستشفى مركزي مجهز بأحدث المعدات والأجهزة الطبية وغرف عمليات تشمل كافة التخصصات وغرف للرعاية المركزة والعزل والطوارئ وصيدلية مركزية وقسم للمعامل والتحاليل والأشعة ووحدة الغسيل الكلوي بالإضافة إلى العيادات على احدث مستوى طبي.


أوضح طواله: معاملة النزلاء داخل مراكز الإصلاح والتأهيل آدمية وإنسانية محترمه وراقية جدا وهذا نهج وزارة الداخلية في إطار حرصها الدائم على تنفيذ محاور الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان.

من خلال ثوابت الوزارة الراسخة في توفير حياة كريمة لكل المواطنين .

يمين الصفحة
شمال الصفحة