أفراح في المحافظات بعد مدها لشهر 

المواطنون: «كلنا واحد» خففت الأعباء علينا.. شكرا وزارة الداخلية

رصدت جبهة شباب الصحفيين أفراح المواطنين في محافظات مصر بعد قرار وزارة الداخلية بمد فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة (كلنا واحد) إعتباراً من 1 أغسطس 2024 ولمدة شهر لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40 % وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي 

اضافة أسواق تجارية جديدة

قال رئيس الجبهة هيثم طواله في بيان صحفي اليوم السبت: تم التوسع فى أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة فى المبادرة بإضافة أسواق تجارية كبرى وموردين لحوم وخضار وفاكهة وتجار "جملة وتجزئة"، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال (2254 منفذ) بمختلف محافظات الجمهورية..

وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

توفير كافة السلع

اضاف طواله: كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال عدد (1026) منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة ويأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على المشاركه المجتمعيه وتقديم اوجة الرعاية الاجتماعية والإنسانية للمواطنين.


أكد حميدو الفزاري من دسوق محافظة كفر الشيخ: كل الشكر والتقدير إلي وزارة الداخلية على مد هذه المبادرة الوطنية التي أصبحت طوق النجاة للمواطن البسيط والمتنفس الحقيقي للمصريين وتحيا مصر السيسي وعاشت الداخلية .

اضاف وليد حمودة من الإسكندرية: افضل مبادرة في مصر "كلنا واحد"المنتجات ممتازة من افضل الانواع وارخص الاسعار وهذه هي المعادله الصعبة التي نجحت فيها بامتياز وزارة الداخلية.

 
أوضح نبيل يوسف من محافظة المنيا: كلنا واحد جمعت الأسر المصرية وقضت على جشع التجار واعادت التوازن للسوق وحقا الشرطة في خدمة الشعب .


أشار نادر بدر الدين من محافظة الدقهلية: كلنا واحد خففت الأعباء على المواطنين حيت تتوافر كل احتياجات الأسرة في مكان واحد وشكرا من قلوبنا إلي المسئولين عن هذه المبادرة المتميزة.


يري محمود حسين سليمان من محافظة الغربية إن كلنا واحد أسعدت المصريين ورسمت الفرحة في قلوبهم بمنتجات عاليه الجوده واسعار على قد الايد

يمين الصفحة
شمال الصفحة