خرج الأخير ليوضح الأمر 

والد أنغام عن خلافه معها: «شائعات ليست صحيحة»

أنغام

أنغام


فى لقاء لا تنقصه الصراحة، حاول الموسيقار محمد علي سليمان كسب ود نجمة الغناء العربى وصوت مصر ابنته انغام، حيث كشف سليمان  حقيقة خلافه مع ابنته، مؤكدًا أنها شائعات وليست صحيحة جملة وتفصيلا.

وقال والد أنغام خلال مداخلة تلفزيونية، إن خلافه مع أنغام غير صحيح إطلاقا، معلقا: مفيش الكلام ده بيني وبين «النغنوغة»، فهي حبيبة بابا وحبيبة قلب بابا وبابا بيحبها جدًا.

عطوفة للغاية

أشاد محمد على سليمان  بموهبة ابنته واجتهادها، مؤكدًا أنها مصدر فخر له ولأسرتها، قائلا: ان شخصيته تتطور ونشيطة ومثابرة، وتفكر في عملها، ولا يشغلها غير أبنائها ووتقدمها فى عملها.

وأشار إلى أن ما يميز أنغام عن باقي أبنائه كونها عطوفة للغاية خاصة مع والدتها، فهما معا حالة خاصة ومتفرده، وتستعمل قلبها وعقلها بشكل منتظم، لذا فهي متزنة وملتزمة، ويدعي لها في كل وقت أن يزيدها الله من النجاح.

صوت مصر

أكد في حديثه أنها تستحق لقب «صوت مصر» عن جدارة. وقال: أنغام ليست مجرد مطربة، بل هي نموذج لفنانة تمتلك ثقافة موسيقية عالية، وهذا ما يجعلها تتربع على عرش الفن في مصر وتستحق هذا اللقب بكل جدارة.

وقال الموسيقار محمد علي سليمان: أنغام لم تصل إلى هذه المكانة بالصدفة، بل لأنها خرّيجة المعهد العالي للموسيقى العربية، وهي ميزة نادرة أن تجد مطربة بهذا المستوى الفني تكون خرّيجة هذا المعهد العريق.

تعنيف وضرب

يذكر أن أنغام كانت قد كشفت في وقت سابق عن السبب الحقيقي وراء رفضها مسامحة والدها الموسيقار محمد علي سليمان، مشيرة إلى أنها عاشت طفولة قاسية مع والديها.

وقالت اثناء لقائها مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج «Abtalks»: إنها رأت موقفاً عنيفاً من والدها أثَّر في نفسيتها منذ الصغر، حيث أنه اعتدى بالضرب على والدتها أمام عينيها.

وعلق حينها والدها بالقول: أنغام بنتي في الأول والآخر رغم أي خلافات، ومشاكلنا الأسرية لا تهم الجمهور.

الجدير بالذكر أن محمد علي سليمان موسيقار وملحن مصري ولد في 2 أكتوبر 1947 في محافظة الإسكندرية ودرس بمدارسها، كما درس في معهد الموسيقى كونسرفتوار في الإسكندرية، وتخصص في العزف على آلة الكمان، وتخرج 1966-1967، والد المطربة أنغام والممثلة غنوة، وشقيق المطرب الراحل عماد عبد الحليم.

يمين الصفحة
شمال الصفحة